Fractal Analytics تستضيف ورشة عمل ai.dxb الافتتاحية في دبي لمساعدة المؤسسات على إدراك قيمة الذكاء الاصطناعي

  • ورشة عمل ai.dxb في دبي هي منصة لتوضيح كيف يمكن للمنظمات أن تحل المشاكل على نطاق واسع عن طريق جلب الذكاء الاصطناعي (AI) والهندسة والتصميم معًا.
  • سيتعلم الحضور من مجموعة واسعة من الصناعات كيفية فتح وتسريع فرص الأعمال من خلال الذكاء الاصطناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2018: أعلنت Fractal Analytics ، ((www.fractalanalytics.com، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تقوية صنع القرار البشري في الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500 ، اليوم عن إطلاق ورشة عمل ai.dxb في دبي، وهي ورشة عمل جديدة تركز على كيفية تحسين فاعلية الذكاء الاصطناعي لمنظمة الشركات المسجلة في قائمة Fortune 500. وسيعقد الحدث الذي يستمر لنصف يوم، والذي يتضمن عددًا من الجلسات وحلقات النقاش في 23 أكتوبر في منزل جروفنر.

ويعد ai.dxb هو الحدث الوحيد من نوعه في هذا المجال، والذي صمم لمساعدة الحاضرين المسجلين في قائمة Fortune 500 من مجموعة واسعة من الصناعات – CPG  والخدمات المالية والرعاية الصحية والتأمين والاتصالات والضيافة وتجارة التجزئة – ليتعلموا كيفية تنفيذ المخابرات لأعمالهم. وسيكون مارتن ليندستروم، وكيل التغيير، والكاتب المستقبلي للعلامة التجارية والمؤلف الأكثر مبيعا هو المتحدث الرئيسي. وسوف يتحدث ليندستروم عن حالات قليلة ملموسة لتحديد البيانات الصغيرة، وتأطير هذه البيانات وإعدادها لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة.

وقال سريكانث فيلاماكاني، خبير الذكاء الاصطناعي والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للمجموعة والنائب التنفيذي لFractal Analytics: تستعد وزارة البيانات في دبي لتحويل المدينة إلى واحدة من أكثر المدن تطوراً من الناحية التكنولوجية في العالم. وتهدف استراتيجية الذكاء الاصطناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى خلق بيئة مبتكرة عالية الإنتاج من خلال الاستثمار في التقنيات المتقدمة وأدوات الذكاء الاصطناعي التي سيتم تنفيذها في جميع مجالات العمل. من الضروري أن تفهم الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500 قوة البيانات أن وتهدف إلى جعل الإمارات الأولى في العالم في مجال الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى خلق سوق حيوي جديد ذو قيمة اقتصادية عالية.

وتابع: بحلول نهاية مؤتمر ai.dxb الأول من نوعه، سيتم تجهيز الحضور برؤية مثيرة لمستقبل الذكاء الاصطناعي في مجال الأعمال، والأهم من ذلك، فهم قوي لكيفية جمع الذكاء الاصطناعي والهندسة والتصميم معًا  لتوسيع نطاق حل المشكلات داخل مؤسساتهم.

وسيكون ضمن قائمة الحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمؤسسات البحثية والاستشارية – غارتنر وفورستر وغيرها من أهم الشركات الإعلامية الرائدة.

منذ عام 2000، أصبحت Fractal Analytics شركة رائدة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي والتحليلات لأكبر الشركات في العالم، مما يعمل على تعزيز اتخاذ القرارات البشرية في جميع أنحاء العالم. لدى Fractal أكثر من 1200 موظف في 16 مكتبًا عالميًا في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

لمراجعة جدول الأعمال الكامل وقائمة المتحدثين الكاملة لـ ai.now، أو للتسجيل في الحدث (المقاعد محدودة) تفضل بزيارة:
https://fractalanalytics.com/aidxb/

حول Fractal Analytics:
تأسست Fractal Analytics في عام 2000، وهي شريك تحليلي استراتيجي لشركات Fortune 500 الأكثر إعجاباً في جميع أنحاء العالم وتساعدها في تعزيز كل قرار إنساني في المؤسسة من خلال جلب التحليلات والذكاء الاصطناعي إلى عملية اتخاذ القرار.

تمتلكFractal  أكثر من 1200 موظف في 16 مكتبًا عالميًا مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند. ظهرت Fractal كرائدة في تحليلات مقدمي خدمة العملاء Wave™  2017 من قبل Forrester Research ، وجائزة Great Place to Work من قبل The Economic Times بالشراكة مع Great Place to Work® Institute ، وتم الاعتراف بها كبائع “Cool Vendor” و ” Vendor to Watch” من قبل Gartner.