“Innovative Hiring” المتخصصة في توفير الأثاث الفاخر توسع نطاق عملها وتفتتح فرعاً في أبوظبي

  • شركة تأجير الأثاث الفاخر للفعاليات تعلن عن افتتاح فرعها في أبوظبي
  • “Innovative Hiring” تطلق مجموعة منتجات فاخرة جديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ” Innovative Hiring”، الرائدة في مجال تأجير أثاث الفعاليات اليوم عن افتتاح فرعها في أبوظبي، بالإضافة إلى إطلاقها مجموعة أثاث جديدة وحصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد دخلت الشركة الأسترالية، المعروفة في دبي بمنتجاتها الفريدة وخدمتها المتميزة، إلى أسواق أبوظبي لتقوم بتوفير مجموعة منتجاتها الكاملة من الأثاث الفاخر للحفلات والمناسبات في العاصمة، بما في ذلك أحدث مجموعة لمنتجاتها والتي ستصل في سبتمبر المقبل أي في الوقت المناسب لبدء موسم الحفلات والفعاليات.

وقد وقعّت شركة ““Innovative Hiring على عقد مع متحف اللوفر في أبوظبي، الأمر الذي يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الشركة والتي حصلت عليها من خلال ما تقدمه في فرعها بدبي منذ افتتاحه عام 2013 وقد كشفت الشركة عن مناقشة العديد من الاتفاقات مع أماكن مرموقة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر “Innovative Hiring” أثاث فريد وراقي من خلال مجموعة تصاميمها الجديدة والحصرية “دالتون” التي تضم الأرائك المخملية الفاخرة والكراسي بمجموعة متنوعة من الألوان. وستروق هذه المجموعة المميزة ذات الخطوط الطويلة والرفيعة، والذراع المصمم إلى الخلف والوسادات المخملية الفاخرة، لمحبي الأثاث الكلاسيكي ولمن يرغبون بإضافة لمسة من الفخامة لحفلتهم أو فعاليتهم.

وقال بول هاردنغ، المدير العام في شركة “Innovative Hiring”: “نعمل على توسيع مجموعة منتجاتنا باستمرار ونبحث دائماً عن اتجاهات عالمية بالإضافة إلى تقديم مجموعتنا الخاصة من المنتجات. يعكس إطلاق هذه المجموعة الجديدة هدفنا ونحن واثقون بأنها ستروق لعملائنا الحاليين ولكل من يرغب باستضافة حدث مميز”.

وتشمل التشكيلة الجديدة التي إُضيفت مؤخراً للمجموعة منتجات “فلورنس” و”تشيستيرفيلد” الجلدية  الفاخرة التي تضم الأرائك والكراسي والألواح ومجموعة “سكاندي” من الطاولات والمقاعد الخشبية التي يُنصح بها لكل من يرغب بالحصول على أشكال وتصاميم مصغرة.

وأضاف هاردنغ: “هذه التشكيلة الجديدة مصممة بشكل يناسب أي نمط من أنماط المناسبات، حيث تتميز بكونها تشكيلة فريدة من مع القطع الجميلة والعملية التي يمكن استخدامها في كافة الأوقات. ومن خلال توفير هذه المجموعة المميزة من المنتجات والتصاميم، تعزز “Innovative Hiring”مكانتها كشركة متخصصة في مجال تقديم أفضل الحلول المتكاملة التي تلبي كافة احتياجات تأجير الأثاث لمختلف الأحداث والمناسبات.”

ويمكن للزبائن في دولة الإمارات العربية المتحدة الاطلاع على التشكيلة عبر الموقع الالكتروني www.innovativehiring.ae أو زيارة  مستودع “Innovative Hiring” الكبير بمجمع دبي للاستثمار 2 بدبي لمناقشة متطلباتهم الخاصة مع أحد أعضاء الفريق. ومن أجل تقديم خيارات أكثر مرونة خلال موسم الفعاليات من شهر سبتمبر إلى شهر أبريل، سيفتح المستودع أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 5 مساءاً.

وتغطي منتجات “Innovative Hiring” الحصرية كافة احتياجات الجلوس لمختلف الأحداث والفعاليات من الأرائك والكراسي ذات التصميم المميز، إلى المقاعد المريحة (Bean Bags) والملائمة لجلسات لصالات الاستقبال وكذلك الكراسي الخاصة بتناول الطعام. كما تشمل مجموعة المنتجات تشكيلة متنوعة من الطاولات الخاصة بالمناسبات ومواد الزينة والديكورات والقماش الكتان ونشرات الحروف والأرقام لتقدم بذلك مجموعة متكاملة من التصاميم والمنتجات.

نبذة حول “Innovative Hiring

توفر “Innovative Hiring” مجموعة فاخرة وفريدة من الأثاث للأحداث والمناسبات، وتُعرف الشركة بتقديم خدمة مميزة وبالتزام كبير لجعل الحدث مميزاً من كافة الجوانب. ومن خلال الجمع بين الإبداع المحلي وتفهم احتياجات عملائنا ورغباتهم مع توفير منتجات وأنماط فريدة، تعتبر “Innovative Hiring” شركة رائدة في مجال تأجير الأثاث ولوازم الفعاليات والأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح مقر الشركة، الذي يقع في مجمع دبي للاستثمار، للعملاء فرصة الاطلاع على كافة المنتجات في معرضنا الفريد من نوعه.