“KLabGames” تشارك في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC) في دبي! وافتتاح “KLab Games station بالعربي” قريباً

طوكيو، اليابان، 4 مارس 2019، (“ايتوس واير”): أعلنت شركة KLab الشركة الرائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت، أنها ستشارك في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC) في دبي خلال شهر أبريل/نيسان المقبل. ويعتبر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة أو يعرف بـ “كوميك كون الشرق الأوسط” واحداً من أكبر الاحتفالات الثقافية السنوية في الشرق الأوسط والذي سيعقد هذا العام بداية من يوم الخميس 11 أبريل إلى السبت 13 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وسوف تنضم شركة KLab إلى مجموعة من العارضين من جميع أنحاء العالم في هذه الاحتفالية الكبرى لعالم الأنيمي والألعاب.

ستقدم الشركة مجموعة من المحتوى الجذّاب والمصمم لجذب المشجعين والزائرين على حد سواء في أول ظهور لـها على الإطلاق في هذا الحدث. حيث من المتوقع أن يعج جناح الشركة بالحضور من عشاق الأنيمي ومشجعي الألعاب من الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط مع فعاليات المبرمجة وألعاب الواقع الافتراضي VR والمنتجات المميزة التي ستباع في المعرض بشكل حصري بالإضافة إلى الهدايا المجانية. وسوف تكون جميع هذه الفعاليات حول اللعبتين الأكثر شعبية: Bleach: Brave Souls  وCaptain Tsubasa: Dream Team.

كما يسر شركة KLab الإعلان عن إطلاق النسخة العربية من خدمة البث المباشر، حيث تتوفر قناة KLab Games Station حاليًا باللغات اليابانية والإنجليزية والفرنسية. ومن المقرر أن يبدأ بث البرنامج الأسبوعي الجديد يوم الخميس 7 مارس/آذار 2019 باللغة العربية عبر Facebook Live وYouTube Live وTwitch وPeriscope.

KlabGames في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في دبي (MEFCC)
الألعاب التي سيتم عرضها في جناح الشركة في المعرض
Captain Tsubasa: Dream Team

Bleach: Brave Souls

بث خاص مباشر: KLab Games Station بالعربي

بعد الحدث المتميز كأول بث عربي من المقرر عقده يوم الخميس 7 مارس/آذار 2019 (التفاصيل أدناه)، سيقام بث خاص ومباشر من جناح KLabGames بالمعرض مع التركيز على الحديث على لعبتي: Bleach: Brave Souls وCaptain Tsubasa: Dream Team.
سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق..

©Yoichi Takahashi/SHUEISHA
©Yoichi Takahashi/SHUEISHA/TV TOKYO/ENOKIFILM
© KLabGames

© Tite Kubo/Shueisha, TV TOKYO, dentsu, Pierrot
© KLabGames

نظرة عامة على مشاركة KLabGames في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2019

تواريخ الفعاليات:
الخميس 11 أبريل/نيسان: من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة 12 أبريل/نيسان: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً
السبت 13 أبريل/نيسان: من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً
الموقع: مركز دبي التجاري العالمي
الموقع الالكتروني الرسمي:  https://www.mefcc.com

*جميع العلامات التجارية، أسماء الشركات، المنتجات، الخدمات هي ملك لأصحابها.

KLab Games Station
بالعربي

تم إنشاء محطة KLab Games Station لعرض الألعاب التي تم إصدارها عالميًا ولتلبية احتياجات جمهورها في جميع أنحاء العالم.
حيث يستضيف البرنامج أعضاء من فريق KLabGames ويقدم أحدث الأخبار بالإضافة لمباراة لعب يتم بثها للمشاهدين عبر الفيديو المباشر كل يوم خميس في تمام الساعة 12 ظهراً (بتوقيت اليابان).
ومن المقرر أن يبدأ البث الأول باللغة العربية يوم الخميس 7 مارس/آذار 2019، ويمكن للمشاهدين مشاهدة البث في الوقت الفعلي له على Facebook Live  وYouTube Live و Twitch و Periscope.

لمحة عن تاريخ محطة KLab Games Station

بدأت شركة KLab Inc للألعاب بالبث الحي باللغة اليابانية في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2015، ثم باللغة الإنجليزية في أكتوبر/تشرين الأول عام 2016، وبعدها باللغة الفرنسية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016. ويركز هذا البث على أسلوب اللعب المباشر والنصائح والارشادات حول الألعاب بالاضافة الى تسليط الضوء على الميزات والتحديثات الجديدة. ولكل لغة في البرنامج لها متابعينها المخلصين من محبي ومشجعي ألعاب الجوّال من جميع أنحاء العالم!

نظرة عامة على محطة KLab Games Station

الإسم: KLab Games Station
أوقات البث:
اللغة الإنجليزية: كل يوم خميس في تمام الساعة 12 مساءً (بتوقيت اليابان).

اللغة العربية: كل يوم خميس في تمام الساعة 5 مساءً (بتوقيت اليابان)، 11 صباحاً (بتوقيت مكة المكرمة).
اللغة الفرنسية: كل يوم خميس في تمام الساعة 7 مساءً (بتوقيت اليابان).

نبذة عن شركة KLab للألعاب

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 مقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكاتبها في سنغافورة وشنغهاي وفي الولايات المتحدة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english

*المصدر: “ايتوس واير”