The One – أكبر استعراض في مجال الغناء في دولة الإمارات العربية المتحدة

يبدأ البحث عن نجم الغناء القادم في الإمارات

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، نوفمبر 2018: بدأ برنامج Xpress Money ‘The One’ ، أكبر برنامج غنائي واقعي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاشتراك مع Danube Home ، في البحث عن مطرب المستقبل ، مع العرض الافتتاحي الذي أقيم مؤخرًا في “آي إم جي عالم من المغامرات” ، كشريك لتوفير مكان العرض حيث تم في الشهرين الماضيين اختبار أكثر من 800 شخص للمشاركة في برنامج The ONE ، حيث تم اختيار أفضل 60 مطربًا للمضي قدمًا في المسابقة. هذا العرض الغنائي الفريد أظهر القوة الحقيقية للموسيقى مع أداء ،عروض الأغاني الإنجليزية والهندية والأردية.

شهد العرض الافتتاحي عروض رائعة من شخصيات مشهورة في صناعة الغناء مثل المغنية الهندية ، شيباني كاشياب ، ونجم موسيقى الروك النيبالي جيوان جورينج، ومطرب الموسيقى الصوفية والروك الشهير سومان اودايا ، والملحنة الفلبينية الشهيرة ، شاعرة الغناء والمغنية ، ماتيلان بوجانو ونازية أمين محمد ، نجم وسائل الاعلام الاجتماعية من باكستان الذي يمكنها أن تغني في 22 لغة. تم تقسيم 60 متأهلاً للتصفيات النهائية إلى ثلاث مجموعات حيث يتم تبني كل مجموعة من قبل شخصية مشهورة في صناعة الموسيقى. والمرشدون الثلاثة الذين سيتولون تدريب الفريق النهائي هم سومان أوداي ، ونازية أمين محمد ، وماتيلان بوجانو. وبعد الإرشاد الدقيق ، سيخوض هؤلاء الـ 60 متأهلاً إلى مسابقة موسيقية حيث يصبح الصوت الأكثر تفرداً هو الإحساس الغنائي بالأمة.

Xpress Money “The One” هي واجهة ثلاثية اللغات فريدة من نوعها حيث يحصل المغنون الهندية والإنجليزية والأردية على فرصة لعرض مواهبهم في نفس المرحلة التي ينتمي إليها المنتجون ، Artists Alive Productions ، حيث يشعرون أن الموسيقى لا تنتمي لأي لغة. “الإمارات العربية المتحدة” هي واجهة تتلاقى فيها المواهب والترفيه والرؤى. يهدف المشروع إلى إنتاج محتوى إبداعي يجلب الذوق الحقيقي إلى الواجهة. خبراء في مجال الترفيه مع رئيس للأعمال التجارية ، والفنانون المنتجون هم فريق من المحترفين المتحمسين والإبداعيين والخبراء ، وهذا هو أكبر إنتاج لهم.

سيتم استضافة العرض النهائي للعرض أمام جمهور حي في IMG Worlds في شهر ديسمبر2018.  لمزيد من التفاصيل قم بتسجيل الدخول إلى – myoneshow.com