نجوم البوب الكوري: الغناء في إكسبو 2020 “شرف” لا يُنسى

دبي، 16 يناير 2022 – أكدت اثنتان من أشهر فرق البوب الكوري، هما غولدن تشايلد و(جي)آي-دل، أن الغناء للجماهير في إكسبو 2020 دبي “شرف” لن تنسياه، وجاء ذلك أثناء إحاطة صحفية أقيمت بمركز إكسبو الإعلامي قبل أن تعتلي الفرقتان خشبة المسرح يوم 16 يناير، لتقديم حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية كوريا في إكسبو 2020 دبي.

وأبدى أعضاء غولدن تشايلد، وهي فرقة فتيان شهيرة تغني البوب الكوري بلون جديد، حماسا كبيرا لدى إجابتهم عن أسئلة الصحفيين بشأن حفلهم في إكسبو 2020 دبي. وكان السؤال الأول عن شعورهم عند تلقيهم عرض الغناء في موقع الحدث الدولي، فأجاب أحد الأعضاء قائلا إن شعورا عارما بالسعادة والحماس اعترى الفرقة، وإنهم اعتبروا القدوم والمشاركة في منصة عالمية بحجم إكسبو 2020 دبي نوعا من التكريم.

وفيما تناولت أسئلة الصحفيين نشاط الفرقة وأعمالهم المفضلة، جاء سؤال عن قدوتهم الأولى، لتكون الإجابة بمثابة رد للجميل والعرفان من أعضاء الفريق لمدير أعمالهم، حيث أجمعوا على أنه من حقق حلمهم وأكثر من آزرهم في مجالهم.

وعند سؤالهم عن الأماكن التي يودون زيارتها في إكسبو 2020 دبي، ذكر الفريق جناح الإمارات العربية المتحدة وجناح كوريا، فضلا عن العديد من الأجنحة الأخرى التي أبدوا رغبتهم في زيارتها إذا تسنى لهم الوقت.

وسئل الفريق عما إذا كانت هذه زيارتهم الأولى للإمارات، فردوا بالإيجاب، وأكدوا أنهم يعرفون أن لديهم جمهورا كبيرا في المنطقة العربية، وأنهم يأملون لقاء جمهورهم العربي من خلال حفلهم في إكسبو 2020 دبي، الذي أعدوا له خصيصا برنامجا مميزا.

ولدى سؤالهم عن مشاركتهم في اليوم الوطني لكوريا، قال أحد أعضاء الفريق: “نشعر بالفخر والتكريم لتمثيل بلادنا في يومها الوطني في إكسبو 2020 دبي، ونشكر القائمين على الحفل لدعوتنا.”

وفي القسم الثاني من الإحاطة الإعلامية، استضاف مركز إكسبو الإعلامي فرقة الفتيات (جي)أي-دل، التي نالت عضواتها إعجاب الحاضرين بإطلالتهن وزيهن المنقوش بالأسود والرصاصي.

وردا على سؤال عن رد فعلهن عقب تلقيهن الدعوة للغناء في إكسبو 2020 دبي، قالت إحدى العضوات: “نفخر بمشاركتنا وحضورنا للغناء في هذا الموقع الاستثنائي، لا سيما في اليوم الوطني لكوريا. ونسعد بمقابلة جمهورنا من كل مكان في العالم”.

وسئلت الفرقة كيف تصنف أداءها بين الفرق، فأجابت بأنها تتفرد بلونها الخاص، وتعدّ نفسها نموذجا مختلفا عما هو موجود حولها.

واتفقت عضوات الفرقة على أن برج خليفة، الذي لم تسبق لهن رؤيته سوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي والشاشات الصغيرة، هو المكان الذي يفضلن زيارته بعد الحفل، وأبدين رغبتهن في التقاط الصور التذكارية بجوار أطول برج في العالم أثناء ثاني زيارة لهن لدولة الإمارات.

وأقيم الحفل، الذي شارك فيه أيضا كل من ستراي كيدز وبي إس واي وفورستيلا وسونمي، على منصة اليوبيل، واستمر من 7:30 مساء إلى 10:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 94 total views,  1 views today