Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

الشايع تطلق أورا برنامج المكافآت الجديد في الإمارات العربية المتحدة

مليون عضو حتى الآن يتمتعون بمجموعة من المكافآت والامتيازات وتجارب التسوق المصممة خصيصاً لهم

دبي، 6 أكتوبر 2022: أطلقت مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية مؤخراً برنامج مكافآت “أورا” الجديد في الإمارات العربية المتحدة. يتيح البرنامج الجديد المبتكر للزبائن استبدال النقاط والاستمتاع بمزايا حصرية لدى مجموعة واسعة وفريدة من أكثر من 70 علامة تجارية عالمية واكتساب النقاط عند التسوق لدى أيّ من المحلات، المطاعم أو أونلاين.

يأتي إطلاق أورا في الإمارات بعد الإطلاق الناجح للبرنامج في قطر والكويت في وقت سابق هذا العام، ونجاحه في جذب أكثر من مليون مشترك حتى الآن.

يمكن لأعضاء أورا كسب النقاط واستبدالها لاحقاً لدفع قيمة مشترياتهم لدى ماركات الشايع المفضلة لديهم، أو للحصول على تجربة تسوق شخصية حصرية، أو لتناول وجباتهم المفضلة لدى مطاعم الشايع، أو للحصول على منتجات تتماشى مع أسلوب حياتهم، بالإضافة للتعرف على أخبار العروض الترويجية والتنزيلات بشكل مسبق لدى مجموعة لا مثيل لها من الماركات العالمية مثل اتش آند ام، أمريكان إيجل، مذركير، فيتوريا سيكريت، ذي تشيزكيك فاكتوري، بي. إف. تشانغز، شيك شاك، باث&بودي وركس، بووتس، ماك، بوتري بارن ووست إلم. كما يستطيع أعضاء أورا أيضاً اكتساب النقاط عند التسوق عبر مواقع التجارة الإلكترونية للعلامات التجارية المشاركة.الشايع تطلق أورا برنامج المكافآت الجديد في الإمارات العربية المتحدة
بهذه المناسبة، عبر جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع عن سعادته بهذا الإطلاق، وقال: “في الوقت الذي نحتفل فيه بتحقيق مليون عضو في البرنامج، نحن فخورون ومتحمسون جداً لتقديم برنامج مكافآت عالمي المستوى لزبائننا في الإمارات – أحد أكبر أسواقنا في المنطقة. أورا هو طريقتنا للتواصل مع زبائننا ليشعروا بمدى تميزهم بالنسبة لنا ولنشكرهم على تسوقهم وولائهم لعلاماتنا التجارية”.

وتابع: “نقدم لزبائننا أوسع تشكيلة من أشهر الماركات العالمية المفضلة لديهم بالإضافة لتجربة لا مثيل لها ترتقي لمستوى طموحاتهم. إن تقديم الخدمات والمنتجات والمكافآت وتجارب التسوق المثالية لزبائننا هو العنصر الأهم بتصميم أورا. لقد جمعنا كافة ماركات وعلامات الشايع التجارية العالمية المفضلة لديهم في برنامج واحد لنمنحهم تجربة تسوق رائعة وليستمتعوا بعالم من المكافآت والمزايا التي لا مثيل لها”.

برنامج أورا متاح لجميع زبائننا في الكويت ما فوق 18 عاماً. إنه سهل الاستخدام وبسيط، ويمكن للأعضاء تحميل تطبيق Aura MENA على هواتفهم للاطلاع على المزايا واكتشاف المكافآت الخاصة بهم. إن الانضمام إلى أورا في غاية السهولة، كل ما على الزبائن القيام به هو تحميل التطبيق من App Store أوGoogle Play ، أو التسجيل في البرنامج لدى أيّ من محلاتنا أو مطاعمنا المشاركة.

يمكن الاستمتاع بمزايا البرنامج الرائعة لدى ماركاتهم المفضلة للأزياء والتجميل والأثاث والمفروشات المنزلية أو عند زيارة مطاعمنا. سيحصل الزبائن على نقاط مقابل كل عملية شراء يقومون بها لدى محلاتنا. كما يمكن للزبائن استخدام النقاط لدفع قيمة مشترياتهم في المستقبل، أو استبدالها بخدمات حصرية، أو تجارب تسوق خاصة، أو جلسات تجميل وعناية بالبشرة وغيرها.

في كل مرة ينفق فيها زبائننا 10 درهم إماراتي لدى أيّ من محلات ومطاعم مجموعة الشايع (باستثناء ستاربكس)، سيحصل العضو على 10 نقاط. فكلما تسوق الزبائن أكثر، سيحصلون على مزايا ومكافآت أكثر. مع وجود العديد من العلامات التجارية في برنامج مكافآت أورا، سيتمكن الزبائن من اكتساب النقاط بسهولة لا مثيل لها.

  • أورا هالو: هي درجة عضوية يحصل عليها كل زبون لديه رصيد من 1 – 5999 نقطة
  • أورا ستار: درجة عضوية مخصصة لمن لديهم رصيد من 6000 – 23999 نقطة؛ يمكن لمن يتمتع بدرجة عضوية ستار الحصول على النقاط بشكل أسرع: بـ 1.5 مرة من درجة عضوية هالو
  • أورا VIP: هي أعلى درجة عضوية في أورا مخصصة لمن لديهم رصيد 24000 نقطة أو أكثر. يمكن لمن يتمتع بدرجة عضوية VIP الحصول على النقاط بشكل أسرع: بـ 2 مرة من درجة عضوية هالو

اليوم، ومع إطلاق أورا لزبائننا في الإمارات، يسرنا القول بأننا نعمل على إطلاق برنامج مكافآت أورا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها حيث تمارس مجموعة الشايع نشاطاً تجارياً فيها، مع تقديمه في المملكة العربية السعودية خلال الأسابيع القليلة المقبلة. مع إطلاقه في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، سيتمكن أعضاء أورا من اكتساب النقاط واستبدال المكافآت أثناء التسوق أينما كانوا في هذه الدول.

عن مجموعة الشايع

مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلاً ثابتاً من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مواقع التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي. يتمتع زملاؤنا في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علاماتنا التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة زبائنها. بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا.

 88 total views,  1 views today