Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تدخل Nykaa  في تحالف استراتيجي مع مجموعة أباريل المتمركزة في الشرق الأوسط

 لاستحضار تجربة المنصات التسويقية المتعددة لتجارة مستحضرات التجميل إلى دول مجلس التعاون الخليجي

مومباي، 6 أكتوبر 2022: وقَّعت اليوم شركة Nykaa، وهي شركة البيع بالتجزئة التقنية الاستهلاكية ذات المنصات التسويقية المتعددة في مجال التجميل وأسلوب الحياة والمفضلة في الهند، اتفاقية مع مجموعة أباريل في الشرق الأوسط، وهي مجموعة شركات أزياء وأسلوب الحياة عالمية ذات منصات تسويقية متعددة للبيع بالتجزئة ومقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة. حيث ستقدم خبرتها البارزة في بيع مستحضرات التجميل من مختلف العلامات التجارية إلى التحالف مع Nykaa  والتي ستستفيد بالمقابل من البنية التحتية القوية وشبكة البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة أباريل وعلاقاتها الوطيدة في السوق لتبتكر عروض بيع مميزة في مجال التجميل عبر دول مجلس التعاون الخليجي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عُمان والكويت والبحرين.تدخل Nykaa  في تحالف استراتيجي مع مجموعة أباريل المتمركزة في الشرق الأوسط

اكتسحت Nykaa، التي أسستها فالجوني نايار عام 2012، سوق التجميل في الهند بفضل خبرتها التجاريّة القوية، وقامت بخلق تجارب تسوق رائعة للمتسوقين في الهند، سواءً في المتاجر أو عبر الانترنت. وتعتبر Nykaa إحدى الشركات الأكثر نفوذاً والمدرجة في قائمة TIME100 وتملك  112 متجراً للبيع بالتجزئة (حتى تاريخ 30 يونيو 2022) وتقدم خدماتها إلى نحو28000 موقعاً من خلال أكثر من 4500 علامة تجارية عبر منصاتها المختلفة. كما وتستعد الشركة الآن لتنقل خبراتها وشراكاتها القوية مع العلامات التجارية المحلية والدوليّة في مجال التجميل والعناية الشخصية إلى المتسوقين في دول مجلس التعاون الخليجي.

تأسست مجموعة أباريل من قِبل سيما جنواني فيد عام 1996 وهي واحدة من أكبر تجار التجزئة بمنصات التسويق المتعددة  في الشرق الأوسط ومقرها الإمارات العربية المتحدة. وهي موطن لأكثر من 78 علامة تجارية في التجميل وأسلوب الحياة وتضم أكثر 2010 متجر في 14 دولة. وتميز المجموعة خبرة أكثر من عقدين في مجال البيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي،  إذ حافظت على ثباتها وتمركزها لتواكب اختلاف تفضيلات الزبائن الاستهلاكية.

سيجلب هذا التحالف الذي يجمع نقاط القوة بين اثنين من كبار تجّار التجزئة إلى دول مجلس التعاون الخليجي تجربة تسوق سلسة ويسيرة من كبرى علامات التجميل العالميّة التي سيحرص كل منهما على توفيرها بأعلى المقاييس. تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي فرصة كبيرة لـ Nykaa  نظراً لنموها المتسارع وخاصةً في مجال التجميل والعناية الشخصية، وبمشاركتها مع مجموعة أباريل سيتسنى لها توفير عروض قيّمة وقيادة نمو التجارة بالتجزئة في المتاجر وعبر الانترنت في المنطقة. فوفقاً لتقرير Red Seer، فإن أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، هما من أكبر أسواق التجميل والعناية الشخصية في المنطقة، إذ بلغ حجمهما 17.1 مليار دولار أمريكي و 6.6 مليار دولار أمريكي على التتالي في عام 2021 ومن المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 7٪ و 9٪ على التتالي وعلى مدى السنوات الثلاثة المقبلة.

وفي حديثها عن هذا الإعلان، قالت فالجوني نايار، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Nykaa: “على مدى العقد الماضي، ركزنا على بناء مجموعة هائلة من عروض التجميل لعميلنا في الهند وتقديم أكثر وأهم الاتجاهات والعلامات التجارية المرغوبة من جميع أنحاء العالم. ونحن متحمسون بفضل حب وثقة المستهلكين بنا في الهند، ونتطلع الآن إلى طرح قيمة متميزة وجديدة في مجال البيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل دولياً، بدءاً من دول مجلس التعاون الخليجي جنباً إلى جنب مع شركائنا في مجموعة أباريل. ونظراً لتشابههم مع قصتنا الى حدٍ كبير، كتبت مجموعة أباريل قصة نجاحها في دول مجلس التعاون الخليجي بسبب إدراكها الواسع لاحتياجات العملاء وأساسها المتين للتجارة بالتجزئة التقليدية والتي تشمل شراكات محلية ومراكز بيع وسلاسل توريد قويّة. فمن خلال هذا التحالف، نحن واثقون من النهوض بسوق مستحضرات التجميل في دول مجلس التعاون الخليجي وتقديم الخبرة الأفضل من كليهما إلى شريحة أوسع من العملاء.”

وقالت سيما جنواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجموعة أباريل: “منذ تأسيسها في عام 1996، ركزت مجموعة أباريل على تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها المتنوعين عبر تواجدنا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا. فنحن نتفهم أسواقنا وعملائنا ونسعى باستمرار لتجاوز توقعاتهم من خلال عقليتنا المبتكرة والمستقبلية. فنهجنا المتمثل بمنصات التسويق المتعددة، والذي يتضمن أول متجر تجزئة هجين على الإطلاق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، جعل منا الشريك المفضل لعدد كبير من العلامات التجارية. وسيكون هذا التحالف فصلاً جديداً في رحلتنا التوسعية حيث نتطلع إلى الاستفادة من نقاط القوة لدى بعضنا البعض وتقديم عروض قيمة فريدة لعملائنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. لذلك، نحن على استعداد للشروع فيما سيكون التاريخ في طور التكوين.”

لمحة عن شركة Nykaa

تأسست منصة التجارة الالكترونية Nykaa،  في عام 2012 من قبل سيدة  الأعمال الهندية فالجوني نايار لتلهم الناس وتجلب البهجة إليهم، في كل مكان وكل يوم. مشتقة من الكلمة السنسكريتية “Nayaka”، والتي تعني المرء تحت الأضواء، برزت Nykaa كواحدة من منصات الاستهلاك الرائدة التي تركز على منتجات أسلوب الحياة في الهند. فمنذ إطلاقها، وسعت Nykaa منتجاتها من خلال تقديم منصات بيع عبر الإنترنت مثل Nykaa للأزياء وNykaa للرجال والسوبر ستور. ومن خلال تقديم تجربة شاملة في التجارة الإلكترونية بمنصات تسويق متعددة، تقدم Nykaa أكثر من 4500 علامة تجارية وأكثر من 4.6 مليون منتج من خلال موقعها الالكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول. كما تضمن كفالة Nykaa أن المنتجات المتوفرة في متاجرها ومنصاتها أصلية بنسبة 100٪ ويتم الحصول عليها مباشرةً من العلامة التجارية أو الموزعين المعتمدين. ومن خلال المحتوى البارز التوعوي الجذاب والتسويق الرقمي وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء القوية ومنصة شبكة Nykaa الاجتماعية، قامت الشركة ببناء مجتمع مخلص من الملايين من عشاق الجمال والموضة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأسلوب الحياة، على مفترق طرق في الاقتصاد والتجارة الحديثة في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان

 67 total views,  2 views today