Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

انتقلوا إلى المسار الأسرع لبلوغ سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022 مع عروض الأجنحة الحصرية في فنادق ياس بلازا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة — تسابقوا إلى مركز الحماس في سباقات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022 في الفترة ما بين 17 إلى 20 نوفمبر عن طريق حجز باقات غرف مذهلة في فنادق ياس بلازا. وتستضيف فنادق ياس بلازا مجموعةً من أفضل العلامات التجارية في قطاع الضيافة مثل “فندق راديسون بلو أبوظبي، جزيرة ياس”؛ وفندق “كراون بلازا جزيرة ياس”؛ و”سنترو جزيرة ياس”؛ و”روتانا جزيرة ياس”؛ و”بارك إن باي راديسون جزيرة ياس”؛ و”ستايبريدج سويتس أبوظبي”. ومن خلال 1,760 غرفةً و21 مطعماً وباراً حائزاً على جوائز و25 مرفقاً للاجتماعات والفعاليات، فإنّ فنادق ياس بلازا على أتمّ الاستعداد لتقديم تجربة ضيافة ممتعة وسريعة ومستقبلية، فضلاً عن المأكولات والمشروبات والعروض الترفيهية لإثراء تجربة الفورمولا 1 لدى الضيوف.

واستضافت منطقة “سنترال بلازا”، التي تضم جميع الفنادق والمطاعم ومركز الترويج، أكثر من 60 ألف مشجع لسباقات الفورمولا 1 سابقاً. ويُعدّ ذلك خير دليل على استعدادها لتلبية متطلبات الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاحتفال بأفضل ما يُقدّمه هذا الحدث رياضي في بيئة مفعمة بالمرح والإثارة. وبصفتها محطّة التوقف المثالية لإقامةٍ تُحفر في الذاكرة لمتابعة سباقات الفورمولا 1، تقدّم فنادق ياس بلازا باقات فائقة مثل “سويت لايف” و”ريس ويكند” المصممة خصيصاً لجعل الضيوف في صدارة اللعبة حتى قبل البدء الرسمي للحماس.

باقة “ريس ويكند سويت لايف”
تعكس مجموعة الأجنحة المتاحة في جميع فنادق ياس بلازا الستة تعريف كل فرد للفخامة. فهناك العديد من الخيارات للحصول على تجربة فورمولا 1 أكثر تميزاً وتفرّداً، تتصدرها المزايا العديدة للصالة التنفيذية، فضلاً عن الغرف المتصلة للمجموعات الكبيرة أو العائلات، والإطلالة البانورامية أو مسار السباق أو البحر أو ملعب الجولف؛ وخيارات الإقامة بغرفتين أو ثلاث غرف نوم؛ وخيار توفير خادم شخصي؛ أو غرفة معيشة منفصلة.

وتتضمن باقة “ريس ويكند سويت لايف” وجبة الإفطار والدخول إلى حلبة السباق بالإضافة إلى تذاكر الحفل. وكشفت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات و”فلاش إنترتينمنت” أن فرقة “سويديش هاوس مافيا” ستتصدر حفل يوم الجمعة 18 نوفمبر، بينما سيتصدر معني الراب الشهير كيندريك لامار حفل يوم السبت 19 نوفمبر. وسيتم الإعلان حفلين رئيسيين إضافيين ليومي الخميس والأحد لسلسلة حفلات “يا سلام” التي تُقام بعد السباق.

 170 total views,  1 views today