Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

اختاروا منتجع شاطىء العنوان (Address Beach Resort) في دبي وجهتكم السياحية المقبلة لتمضية العطلة للحصول على تجربة منقطعة النظير

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة — يدعوكم منتجع شاطىء العنوان (Address Beach Resort) الشهير، ببرجيه الرائعين المكوّنين من 77 طابقاً لكل منهما، والمتّصلين في الأعلى بأطول جسر معلّق مأهول في العالم، إلى التمتّع بالقائمة الواسعة ومنقطعة النظير من الخدمات ووسائل الراحة في جميع أنحاء المنتجع خلال شهر نوفمبر المقبل. بما أن الطقس أصبح ممتعاً ولطيفاً في هذه الفترة من العام، إنه الوقت المثالي لحجز إقامتكم في منتجع شاطىء العنوان (Address Beach Resort) والتمتع بكل ما يقدمه من مرافق وخدمات عالمية المستوى، فضلاً عن غرفه وأجنحته الحديثة ومنافذ المأكولات والمشروبات الفاخرة.

تحيط بمنتجع شاطىء العنوان (Address Beach Resort) مساحات خضراء شاسعة ويتفرّد بإطلالاته الخلابة التي تبعد بضع خطوات عن جميرا بيتش وجزيرة بلوواترز. كما سيتمكن نزلاء المنتجع من خوض مغامرة تحبس الأنفاس، حيث أن الفندق الرائع يضمّ “المسبح اللامتناهي الأكثر ارتفاعاً في العالم داخل مبنى”، والذي يبلغ ارتفاعه 293.906 متراً فوق مستوى سطح البحر، أدخلته موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وخلال استرخائهم في هذا المسبح، الذي يشكّل تحفة معاصرة، يمكن للضيوف التمتع بإطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي المتلألئ، وعين دبي، والمياه الصافية للخليج العربي. كما يمكنهم تذوّق الوجبات اللذيذة وارتشاف المشروبات المميزة في مطعم “زيتا سيفنتي سيفن” (Zeta Seventy Seven) الفاخر الموجود على السطح، على مقربة من المسبح مترامي الأطراف.

قريباً، وخلال استمتاعهم بكل ما يقدّمه هذا المنتجع الرائع من خدمات وعروض مميزة، سيتمكن النزلاء من مشاهدة أكبر عرض رياضي على الإطلاق في العالم بشكل متزامن، خلال استرخائهم في الخيمة المستحدثة المكيفة بالكامل التي أنشأها الفندق والتي تضم 250 مقعداً. تزيّن هذه الخيمة الضخمة أعلام مختلف الدول المشاركة في هذا الحدث العالمي وقد تمّ تصميمها للسماح لمحبي رياضة كرة القدم بمشاهدة المباريات على مجموعة كبيرة من الشاشات العملاقة، في محيط جميل أثناء احتساء المشروبات المنعشة. وستجمع هذه الخيمة العملاقة المبنية على المرجة الخضراء جميع هواة كرة القدم في أجواء احتفالية حيوية، مليئة بالحماس والتفاؤل والترفيه الحيّ بين المباريات، لإبقاء المشاهدين في مزاج جيد.

بفضل المجموعة الواسعة والمتنوعة من المرافق عالية الجودة والمناظر الخلابة والخيارات المدهشة من المأكولات، فضلاً عن الخيمة المرتقبة لمحبي كرة القدم، يعدّ منتجع شاطىء العنوان (Address Beach Resort) المكان المثالي للابتعاد عن انشغالات الحياة العادية وهمومها والاستمتاع بملاذ رائع منقطع النظير.

 178 total views,  2 views today