Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“أمبر لاونج” تنظم أول فعالية كبرى لها في الدوحة تزامناً مع أكبر حدث رياضي في العالم

الدوحة، قطر — بعد إرث يمتد لأكثر من 20 عاماً من كونها الحفل الختامي الأكثر حصرية عالمياً لكبار الشخصيات في وجهات رئيسية لسباقات الفورمولا 1 حول العالم (بما في ذلك موناكو، وسنغافورة وأبوظبي)، تغامر “أمبر لاونج” Amber Lounge خارج حدود حلبة الجائزة الكبرى للمرة الأولى من خلال تنظيم حفلها الافتتاحي فائق الفخامة في الدوحة، قطر، التي ستقام فيها منافسات كأس العالم للفيفا 2022.

ومن المقرر أن تقام فعاليات “أمبر لاونج” لأول مرة في الدوحة، على مدار شهر كامل من 27 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، في فندق “لي رويال ميريديان” الفاخر. حيث سيستمتع الضيوف برحلة متعددة الحواس، تضم فنانين عالميين وعروض ترفيهية مُبهجة عالمية المستوى، إضافة إلى استعراضات مسرحية وسيركية مع الانغماس في ذات الوقت بتجارب استثنائية رائعة.

وتشتمل قائمة النجوم المشاركين على فرقة Basement Jaxx، ومنسق الأغاني Jazzy Jeff، ومغني الراب Lil Jon، وفرقة The Stickmen Project ومغني الراب Fatman Scoop، وفرقة Le Twins ولاعب كرة القدم الذي تحول إلى منسق أغاني Djibril Cissé. ومن بين النجوم الآخرين منسقي الأغاني ONO و DJAY Buddah و MC Calo من كلية Bangkok Invaders لمنسقي الموسيقى، فيما من المتوقع أن يتم الإعلان قريباً عن انضمام فنانين آخرين إلى الحفل.

وسيقدم الثنائي الموسيقي والغنائي من أمريكا اللاتينية Le Twins، عروضهما ضمن فعاليات “أمبر لاونج” على مدى ليلتين يومي الثلاثاء والأربعاء 29 و30 نوفمبر. يتميز الثنائي بطاقتهما على المسرح، حيث إنهما يغنيان بشكل حي ومباشر في جميع انتاجاتهما الخاصة. كما شاركا بعروضهما ضمن احتفال Tomorrowland في فندق أوشوايا إيبيزا، وتعاونا على المسرح مع منسقي الأغاني الأسطوريين Steve Aoki وMartin Garrix وDmitri Vegas وMarshmello وغيرهم الكثيرين.

ومن أبرز النجوم الذي سينضمون إلى “أمبر لاونج” يوم الأربعاء 7 ديسمبر، منسق الأغاني الخاص لاعب كرة القدم المحترف والمحبوب Djibril Cissé. ومن خلال مسيرته الطويلة المثالية، مثّل فريق كرة القدم الوطني الفرنسي، إلى جانب انضمامه إلى أندية أوروبية أخرى، وهو مشهور أيضاً بمسيرته مع فريق “ليفربول” ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز. تابع الفرنسي اللامع شغفه وموهبته تجاه الموسيقى، وسافر حول العالم مقدماً عروضه كمنسق أغاني خلال السنوات القليلة الماضية.

سيستضيف “أمبر لاونج” يوم الخميس 9 ديسمبر، ثنائي الموسيقى الالكترونية الانجليزي Basement Jaxx، وهما Felix Buxton وSimon Ratcliffe، اللذين سيقدمان أغاني مميزة من ألبومهما الجديد Remedy، الذي بيع منه ملايين النسخ. انضم الثنائي المفعم بالحيوية إلى مشهد الرقص في المملكة المتحدة عام 1997، حيث حققا نجاحاً واسعاً من خلال ألبوم The Singles، إلى جانب حصولهما على جائزتي BRIT وجائزة Grammy. وبينما يحافظ الثنائي على شهرتهما الكبيرة، فإن حفلهما Glitterbox في جزيرة Ibiza يعتبر من أفضل الليالي على الجزيرة.

سوف يستمتع الضيوف بعروض موسيقية يحييها نجم الهيب هوب وموسيقى “الآر آند بي” الأسطوري الحائز على جائزة غرامي، منسق الأغاني Jazzy Jeff ، (إلى جانب MC Dane)، الذي سيتصدر حفل “آمبر لاونج” ليس لليلة واحدة فقط وإنما على مدار ليلتين من ربع النهائي يومي السبت والأحد 10 و 11 ديسمبر 2022. ويعتبر المُنتج الموسيقي متعدد المواهب، والمشهور عالمياً بشراكته مع “ويل سميث” الملقب بـ”فريش برنس”، واحداً من أفضل منسقي أغاني الهيب هوب النمط المفتوح على مستوى العالم. حيث ينسج هذا الفنان المتميز ألحاناً من الموسيقى الكلاسيكية تتنوع ما بين الهيب هوب إلى الهاوس، وما بين موسيقى الثمانينات إلى التسعينات وصولاً إلى أفضل الأغاني الحالية، من خلال ألحانه الرائعة، لذا توقعوا الاستمتابع بأجمل الأعنيات الشهيرة، بما في ذلك Summertime و Boom! Shake The Room.

ويشهد هذا الحدث فائق الفخامة أيضاً حضور مغني الراب والمنتج الأمريكي Lil Jon المعروف أيضاً بكونه المغني الرئيسي الأسبق لفرقة الراب Lil Jon & The East Side Boyz التي باعت ملايين النسخ من ألبوماتها الغنائية، ليقدم عروضه في “أمبر لاونج” بعد مباريات نصف النهائي يومي 13 و 14 ديسمبر 2022. يشتهر Lil Jon على نطاق واسع بدوره الرئيسي في ظهور “الكرونك”، النوع الفرعي من موسيقى الهيب هوب، ويُنسب إليه الفضل في تحقيق هذا النوع النجاح، حيث أنتج أغنيات Get Low و Goodies، وTurn Down For What، التي حظيت بمليار مشاهدة على اليوتيوب، والتي جاءت كلها ضمن العشرة الأوائل على قائمة “بيلبورد هوت 100” للأغاني المنفردة.

سيشهد الضيوف يومي الخميس والجمعة 15 و16 ديسمبر عرض موسيقي حي رائع على إيقاع الطبلة مع فرقة The Stickmen Project، التي ستُلهب الأجواء بعروضها الفريدة. حيث يشتهر الثنائي Greg Zwarich و Paul Mintsoulis، القادمين من المملكة المتحدة، بعروضهما بزي أسود بالكامل مع مصابيح إل إي دي، لتجسيد شخصية “ستيك مان”.

وقال “تشير نج”، الرئيس التنفيذي لدى “أمبر لاونج”: “نشعر بحماس كبير حيال إقامة ما يُوصف بأنه الحفل الختامي الأكثر حصرية على مستوى العالم في قطر تزامناً مع أكبر حدث رياضي في العالم. إننا نتوقع طلباً مرتفعاً وخاصة من جانب نخبة من الشخصيات البارزة ممن يتطلعون إلى قضاء تجربة رائعة مفعمة بالمتعة خلال حفل ما بعد السباق، إلى جانب الاستمتاع بباقات ضيافة مصممة حسب الطلب لكبار الشخصيات”.

وبدورها، قالت “جونيت تان”، العضو المنتدب لمجموعة “أمبر لاونج”: “بناءً على النتائج التي حققتها الفعاليات وتجارب الضيافة التي قدمناها والتي بيعت تذاكرها بالكامل، في كل من سباق جائزة سنغافورة الكبرى الأخير وجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع في وقت سابق من العام الجاري، فقد ضمت قائمة الحاضرين الذين استضفناهم أعضاء من مجتمع الفورمولا 1، إلى جانب أفراد من ذوي الملاءة المالية العالية، وعملاء من المؤسسات، وأقطاب في صناعة العملات المشفرة، ومشاهير، وعارضات أزياء، لنحطم بذلك رقمنا القياسي المسجل على مدار 20 عاماً في تنظيم حفلات وتجارب راقية من الطراز العالمي لكبار الشخصيات”.

وللارتقاء بتجارب الضيوف، يُضيف “أمبر لاونج” مفاهيم حصرية للغاية إلى الباقات الخاصة بالمائدة، تشتمل على جناح الدي جي، والأجنحة الماسية وأجنحة أمبر. وتتضمن بعض هذه العروض الراقية الخاصة بالأجنحة حجرات خاصة لتوفير أقصى درجات الخصوصية داخل الموقع، إضافة إلى توفير إطلالات رئيسية على العروض وخدمة الطاولة لكبار الشخصيات.

الأجنحة الأعلى كُلفة هي جناح الدي جي والأجنحة الماسية مع عروض مصممة حسب الطلب، حيث يأتي كل منها بسعر حصري للغاية يزيد على عشرات الآلاف من الدولارات لتلبية رغبات الضيوف الأكثر بحثاً عن التميز.

وللمهتمين بالعملات المشفرة، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالسعادة لدى معرفتهم بأن “أمبر لاونج” أطلقت مؤخراً عضوية لكبار الشخصيات قائمة على الرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”، التي تمنح حاملي الرمز دخولاً حصرياً مدى الحياة إلى فعاليات وحفلات “أمبر لاونج” حول العالم.

 124 total views,  2 views today