Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

بمناسبة عيد الهالوين، ادخلوا إلى عالم الخيال في نادي سكاي 2.0 (SKY2.0)

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يستضيف نادي “سكاي 2.0” (Sky2.0) مجموعة من الفعاليات المثيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بعيد الهالوين في 27 و 28 و 29 أكتوبر. وبهذه المناسبة، سيخضع النادي المصمّم على شكل كرة إلى تغييرات جذرية لتعكس أجواء احتفالات الهالوين المترفة. استعدوا لدخول عالم من الخيال، تشكل فيه الملابس غريبة الأطوار والعروض الساحرة مشهداً روتينياً مألوفاً. ومن المتوقع أن يخضع النادي الراقي والمبتكر إلى إعادة ترتيب كاملة للديكور الداخلي لإضافة تجهيزات مستوحاة من الأحلام والأوهام لتتلاءم مع أجواء هذه المناسبة. سيتم رفع شجرة ميتة هائلة الحجم وسط المكان، تحيط بها ثريات معلّقة فخمة وغيوم سحرية تتغير ألوانها باستمرار لتعكس تخيلاتكم القاتمة والمخيفة. كما ستشهد الفعاليات مسابقة أزياء تنظم كل ليلة طوال نهاية الأسبوع. سارعوا بارتداء أزيائكم الأكثر إثارة واحصلوا على فرصة للفوز بمفاجأة!

تبدأ الاحتفالات مع “بي آي جي” (B.I.G)، (BLACK Is Gold) مساء الخميس 27 أكتوبر، التي ستحمل الزوار في رحلة على أنغام موسيقى الهيب هوب والإيقاعات الإفريقية أو ما يسمى “الأفروبيتس. ومساء الجمعة 28 أكتوبر، ستكون ليلة “بوم بوكس” BOOMBOX على الموعد لتقديم تشكيلة من أكثر الأغاني القديمة والشهيرة رواجاً تملأ الأمسية بأجواء من الطاقة الجيدة والألحان المدهشة. وبالختام، سيكون الزوار على موعد مع ليلة “سيغنتشر ساترداي”، الفعالية النهائية لعيد الهالوين التي ستُقام مساء السبت 29 أكتوبر، والتي ستصطحب الساهرين في مغامرة موسيقية على إيقاعات موسيقى الهاوس والهيب هوب. وإن كنتم لا ترغبون بالعودة باكراً إلى المنزل، لا توجد مشكلة! يمكنكم أن تواصلوا الرقص تحت النجوم حتى الساعة 4 صباحاً. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للساهرين الدخول في أي وقت، بدون حجز مسبق.

وإلى جانب القائمة المبتكرة والأنيقة من المشروبات والكوكتيلات، يقدم نادي “سكاي 2.0” (Sky2.0) مجموعة من الوجبات الخفيفية والشهية للراغبين بتناول الطعام في منتصف الليل. تتضمن القائمة الآسيوية تشكيلة واسعة من المقبلات ولفائف السوشي والأطباق. سواء أردتم طبقاً من فول الصويا المملح أو اشتهيتم أطباق السوشي الهائلة المكونة من 50 قطعة، يملك نادي “سكاي 2.0” (Sky2.0) ما يرضي كل الأذواق.

ماذا: عطلة نهاية أسبوع الهالوين في “سكاي 2.0”
متى: 27، 28 و29 أكتوبر
أوقات العمل: الخميس، الجمعة والسبت، من الساعة 10:30 مساء حتى الساعة 4:00 فجراً
أين: حي دبي للتصميم (“دبي ديزاين ديستريكت”). للحجز، يُردى الاتصال بالرقم التالي: 97145876333+
الموقع الالكتروني: www.skydubai.com
إنستجرام: @sky2.0dubai

بعد نجاح نادي “سكاي بار” الليلي الشهير في بيروت، يجلب نادي “سكاي 2.0” (Sky2.0) تجربة جديدة وتفاعلية إلى قلب حي دبي للتصميم (“دبي ديزاين دبيتريكت”). ستستمعون بسهرات لا تُنسى في هذا النادي النابض بالحياة، الذي يتضمّن مساحة خارجية وفيرة، ويتميز بتصميمه الفخم والاستثنائي، فضلاً عن فعاليات ترفيهية منقطعة النظير. كما يوفر نادي “سكاي 2.0” (Sky2.0) لروّاد السهر خدمة عالمية المستوى، وقائمة من المأكولات والمشروبات الفاخرة، فضلاً عن إضاءة فخمة، وينبض بالحياة كل أسبوع بسهراته وعروضه المميزة والشهيرة.

 127 total views,  1 views today