Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

احتفل معنا باليوم الوطني في خمسة من مراكز التسوق التابعة لنا في دبــي والإمارات الشمالية

التخطيط لإقامة مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية بكافة أنحاء دبـي والإمارات الشمالية في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “الشارقة سنترال” ومركز “سيليكون سنترال

دبـي، الإمارات العربية المتحدة:  تُعلن شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المثيرة والديكورات والزينات الاحتفالية والعروض الحيَّة احتفالاً باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر مراكز التسوق التابعة لها في دبـي والإمارات الشمالية؛ في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “الشارقة سنترال” ومركز “سيليكون سنترال”؛ والتي تنطلق ابتداءً من الساعة 6 مساءً فصاعداً.

سيستمتع زوار مركز “سيليكون سنترال” بمشاهدة الموكب الاستعراضيّ لليوم الوطني في يوم 1 و 4 ديسمبر، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض فرقة الهبَّان للفنون الشعبية، والحصول على فرصة لتجربة فنون رسم الحنَّاء ومشاهدة ولقاء الصقور عن قرب في الـ 2 من ديسمبر، فضلاً عن مشاهدة العروض الساحرة لرقصة التنـُّورة في الـ 3 من ديسمبر.

هذا كما يمكن للمتسوقين في “رأس الخيمة مول” في الـ 2 من ديسمبر الاستمتاع بوضع رسومات الحنَّاء الجميلة والتقاط الصور التذكارية مع الصقور، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة الموكب الاستعراضيّ لليوم الوطني في يوم 2 و 3 ديسمبر، مع مشاهدة العروض الحية لرقصة التنورة في الـ 4 من ديسمبر والتي تقام احتفالاً باليوم الوطني.

وفي “لولو مول الفجيرة” سيحظى الزوار أيضاً بمشاهدة العروض الحية لفرقة الهبَّان للفنون الشعبية، والاستمتاع بوضع رسومات الحنَّاء الجميلة، والتلويح بالأعلام الوطنية، وتذوق القهوة التقليدية من مقدمي القهوة، والتقاط الصور التذكارية مع الصقور وذلك في الـ 2 من ديسمبر، في حين يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الموكب الاستعراضيّ لليوم الوطني في يوم 3 و 4 ديسمبر.

أما في “مول أم القيوين”؛ فسوف يحظى الزوار بمتعة خاصة حيث يمكنهم أيضاً الحصول على فرصة للاستمتاع بوضع رسومات الحنَّاء الجميلة والتقاط الصور التذكارية مع الصقور في يوم 2 ديسمبر، في حين سيتم إقامة موكب اليوم الوطني في الـ2 و الـ3 من ديسمبر، بالإضافة إلى العروض الحية لرقصة التنورة في الـ 4 من ديسمبر؛ والتي ستبهر المتسوقين بأجوائها الترفيهية الساحرة.

وفي مركز “الشارقة سنترال”؛ سيستمتع الزوار بالعروض الراقصة الحية، بجانب الحصول على فرصة للاستمتاع بوضع رسومات الحنَّاء الجميلة، وتذوق القهوة التقليدية من مقدمي القهوة في الـ 2 من ديسمبر، بالإضافة إلى مشاهدة الموكب الاستعراضيّ لليوم الوطني في يوم 3 و 4 ديسمبر.

توفر الديكورات الاحتفالية لليوم الوطني والتي ستزيِّن جميع مراكز التسوق الخمسة فرصة رائعة لالتقاط صور مميزة، جديرة بالمشاركة على موقع “إنستغرام”؛ وذلك حتى يتمكن الجمهور من صنع ذكريات لا تُنسى مع أحبائهم.

هذا وتولِي جميع المولات ومراكز التسوق التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام.

 لاين للاستثمار والعقـارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في المدن والأسواق الجديدة.