Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

“محظوظ” يتبرع ب 500 ألف عبوة مياه ومبلغ 25 ألف درهم لمساعدة ضحايا الفيضانات في باكستان 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: اشتهر “محظوظ”، السحب الأسبوعي المباشر الرائد في دولة الإمارات، والذي قدم حتى الآن خلال عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة 30 مليونيراً، على صعيد المنطقة بالدور الحيوي الذي يقوم به في إثراء حياة الناس ومساعدتهم لينعموا بحياة رائعة. ولا يقتصر هذا الدورعلى الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها فحسب، بل إن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات والتصدي للقضايا ذات الطابع الإنساني.

وضمن إطار التزامه الراسخ حيال المجتمع، عاد “محظوظ” مرة أخرى للتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، ويأتي التعاون هذه المرة لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان، والتي ألقت بظلالها القاتمة على حوالي 33 مليون شخص هذا العام، بما في ذلك حوالي 16 مليون طفل، حيث شهدت البلاد أكثر الفيضانات ضراوة في تاريخها الحديث، والذي تسبب في جرف القرى وتشريد العائلات والأفراد وتركتهم في حاجة ماسة للدعم الفوري الذي يشكل كل الفارق بين الحياة والموت.

وتَمثل دعم “محظوظ” لمبادرة الهلال الأحمر الإماراتي في مواجهة هذه القضية الملحة في تبرعات عينية ونقدية، شملت 500 ألف عبوة مياه معدنية ومبلغ 25 ألف درهم إماراتي ليتم استخدامها من قبل الهيئة لشراء المواد الغذائية والضروريات الأخرى.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز” القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”: “تسببت الفيضانات التي ضربت باكستان في تدمير المنازل والمدارس، كما كانت لها آثار كارثية على شبكات المياه. من خلال توفير عبوات المياه، يمكن للعائلات المتضررة الآن الحصول على مياه آمنة للشرب، الأمر الذي يقلل بشكل كبير من احتمالات الإصابة بالعدوى المنقولة بالمياه الملوثة”.

يذكر أن “محظوظ” كان قد تعاون سابقاً مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم جهوده لإغاثة لبنان في أعقاب الانفجار المأساوي الذي حصل في مرفأ بيروت عام 2020. ولا يقتصر الدور الحيوي الذي تقوم به الشركة على إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

 نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.